الخطأ يدل على أن المرء خطا خطوة نحو الصواب , والفشل يدل على أن المرء خطا خطوة نحو النجاح .
الذى لم يخطئ أو يفشل فإنه لم يخطِ بخطوات نحو أى شئ , وهناك مثل شعبى أحب أن أذكُره يقول "أم الدلال لا تفرح ولا تحزن" , والدلال هو الجبان الذى لا يمتلك روح الإقدام على أى أمر, خوفاً وجزعاً ونقصاً للثقة والإرادة القوية التى لا يصل المرء إلى لذة النجاح بدونها.
قالها آخرون
أحمد عنتر



0 التعليقات:
إرسال تعليق