To One of My Best Friends , And for all people who lose something .. There is no dishonor in losing , if it's for the right reason. And I think you'r "the type of person who believes that everything happens for a reason and at the time that it's supposed to" , So let we see this reason , which will be great thing happen to You .
قال تعالى " قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ " (الزمر آية 53 )
بالتأكيد لله المثل الأعلى , ولا يمكن ذكر شئ أو قول بعد كلامه سبحانه وتعالى .. ولكنها من باب المساعدة اذا تقبلتها تذكرت قول صديقاً لى ذات مرة : كلما ازدادت الدنيا ظلاما علمت أن الفجر آت
كثيراً الشئ الذى خسرته كان يخبّئ وراءه شئ كبير وله شأن وخيراً لك إن شاء الله
قال تعالى
" وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ " (آل عمران 138)
بالتوفيق



0 التعليقات:
إرسال تعليق